0
إستشيري أخصائية التغذية

رامونا خليل واحصلي على أفضل النصائح

هل تعبت من الشعور بالحزن، التعب، اليأس من زيادة الوزن؟ الحلّ هو بزيارة رامونا خليل، الرائدة في عالم التغذية!

عام 2010، أصبحت "رامونا خليل" اختصاصية تغذية مسجلة، حيث إنطلقت لمساعدتك ودعمك في مشاكلك، وإرشادك على الحياة السليمة والصحية.

غيرت رامونا حياة الكثير من الناس بما في ذلك العديد من مشاهير العالم العربي، هادفة إرشاد كل من يلتجئ اليها الى إكتشاف ذاتهم، وكيفية تحويل أنفسهم الى الصورة التي يرغبونها.

إن كنت تبحث عن الوصفات الصحية، الأسرار في عالم التغذية، أجدد التقنيات لخسارة الوزن والحصول على جسم رشيق، تستطيع أن تجد مع رامونا أفضل الأسرار.
من برنامجها الإذاعي Go Light، ثم أهم الشاشات المحلية والعربية، نجحت رامونا خليل بمشاركة وإلهام الناس بخبراتها، وإرشادهم لعيش نمط حياة صحي.

وأخيراً، إنضمت رامونا الى أسرة البرنامج الأشهر في الوطن العربي، ستار أكاديمي- Star Academy، حيث هدفت الى إرشاد الطلاب الى حياة صحية، ومساعدهم على الإطلالة بأفضل شكل ليناسب مركزهم كنجوم العالم العربي.

إذا كنت تبحث عمن يساعدك في إتباع حياة صحية، أو يساعدك في تعلم أصول الطبخ الصحي، فكن أكيد أنك ستصبح خبيراً في عالم التغذية.

الجدير بالذكر أن رامونا قد شاركت في كبرى المؤتمرات من حول العالم، وهي تشارك خبراتها مع أهم المجلات العربية والعالمية. ونبقى أن نقول لك، لحياة صحية وسليمة، Go Light ...
 
 
 
المزيد من الأسئلة
 
 
   
>