0
جمعنا لكم في موقع JustFood ما بين فن الطبخ وجودة الأكل، واخترنا لكم أفضل الطباخين العرب الذين سيشاركونكم بأبرز الوصفات وأكثرها حصرية عبر موقعنا.

أخصائية التغذية فانيسا غصوب

أخصائية تغذية ومدربة رياضية

فانيسا غصوب، مؤسسة مركز SVELTE الصحي الذي أطلقته في العام 2010، في رحلة لمساعدة الناس على تحسين حياتهم من خلال تناول الطعام الصحيّ والرياضة التحفيذية. فانيسا اختصاصية تغذية ومدربة رياضية ولياقة بدنية، سفيرة لعلامة لندن تي التجارية، سبينيس، بلدينا وغيرها. إنضمت عام 2014 الى شبكة OLN، لتصوير مجموعة من الفيديوهات المحفزة.
تعرف على جميع وصفات فانيسا غصوب

الشيف جو برزة

متخصص في المطبخ العالمي

نجح الشيف اللبناني "جو برزة" بالوصول الى العالمية من خلال تميّزه بالطبخ، حيث حوّل الطبخ الى فنّ راق. إشتهر الشيف جو من خلال برنامج ماستر شيف بنسخته العربية "توب شيف" عام 2011، ليحتل الشاشات الصغيرة وقنوات الطبخ وآخرها "OLNTV". تقدر خبرته في عالم الطبخ بين عشرين إلى خمسة وعشرين عاما، قام خلالها بربح العديد من الجوائز على مر السنين على صعيد العالم. تابعوا عبر JustFood أبرز الوصفات الحصرية والخاصة من "جو برزة".
تعرف على جميع وصفات جو برزة

الشيف عماد عراوي

متخصص في المطبخ العالمي

عماد عراوي، شيف لبناني عُرف بفضل تقنياته الفريدة في عالم الطبخ. كانت إنطلاقته التلفزيونية الأولى عبر برنامج "جايين نجربكن" الذي إمتدّ طيلة 3 مواسم متتالية على المحطات الفضائية. من جهة أخرى، يشغل الشيف عماد منص المرشد والموجه لقسم الضيافة في جامعة AUL في لبنان منذ عام 2010. وهو يعمل شهرياً من جهة على إنتاج العديد من الوصفات الشهية والمميزة للعديد من الوسائل الإعلامية، المرئية، المكتوبة والمسموعة، ومن جهة أخرى يعمل كمستشار للعديد من المطاعم اللبنانية العريقة. وستتابعون يومياً أشهى وصفات الشف عماد عراوي حصرياً عبر JustFood.
تعرف على جميع وصفات عماد عراوي

الشيف جو طنوس

متخصص في المطبخ العالمي والحلويات

جو طنوس، شيف لبناني متخرج من المعهد الفني الفندقي، تخصص في المطبخ العالمي والحلويات. عمل في أهم المطابخ والفنادق المحليّة، ولديه خبرة 20 عاماً في هذا المجال. حصل على جوائز عديدة من معرض هوريكا عام 2002، 2009 و2011، كما حصل على جوائز محلية أخرى. ستحصلون عبر Justfood أجدد وصفات الحلويات الشهية والصحية من "جو طنوس".
تعرف على جميع وصفات جو طنوس

الشيف شادي زيتوني

متخصص في المطبخ العالمي والحلويات

تلقى الشيف "شادي زيتوني" تجربته الأولي في فن الطبخ علي يدي والديه جاكلين وإميل عند نشئته الاولي في لبنان، حيث بدأ ميله الحقيقي لفن الطهي في مطعم والده.
بعد أن أكمل شادي تعليمه الثانوي العالي قررالسفر إلي إيطاليا للتخصص في فن الطهي ونال شهادة من مدرسة الطهاه الشهيرة في تريستي – وفيما بعد نال درجة فخرية في التسويق والبيع من معهد (IRFOP) في البندقية.
واصل شادي ترحاله وسفره لمدة 15 عاما تعلم خلالها فنون الطبخ الإقليمي والتقليدي الإيطالي والعالمي، وبعد عودته لبيروت عمل شادي كطاه ايطالي في أكبر فندق انتركونتننتال في بيروت ونال أوسمه وجوائز عديدة، كما تم اختياره من بين 35 طاهياً في منافسة طهي مذاعة علي الهواء ومن ثم اختياره ايضاً للتحكيم في أهم منافسات الطهي التي تجري في الخليج. يتميّز الشيف شادي بأسلوبه المرح والمتفرد في الطبخ الذي أضفى على البرامج التي يقدمها أسلوباً متميزاُ ورائعاً.
تعرف على جميع وصفات شادي زيتوني

الشيف سنان

متخصص في الأطباق الشرقية، المعجنات، البوفيهات والحلويات

يتميز الشيف "سنان" بعشقه للمطبخ العربي والخليجيّ. هو متخصص في الأطباق الشرقية، المعجنات، البوفيهات والحلويات. قدم العديد من الوصفات المميزة بطرق سهلة وصحية، وقد استحوذت مأكولاته على إعجاب محبي الطبخ، حتى توسعت نشاطاته في هذا المجال لتشمل مناطق عربية عدة.
ترأس إدارة مطابخ عربية عدةّ، وهو يعمل اليوم كمستشار فنيّ للعديد من المطاعم العراقية والخليجية. سيكشف الشيف سنان عبر Justfood عن وصفاته الخاصة، بطريقته الخاصة. إنتظروا أشهى الوصفات لجميع المناسبات.
تعرف على جميع وصفات سنان بطرس
>