0
طبخات سهلة
647 وصفة

طبخات سهلة

 طبخات سهلة هي وصفات طبخ لا تأخذ مجهودًا كبيرًا في إعدادها وقت لا تأخذ الكثير من الوقت أيضًا. يندرج تحت هذا التصنيف العديد من اكلات، مثل باستا ومعجنات مقلية والسلطات العادية والمحتوية على البروتين، وقد تصلح كمقبلات أو أطباق رئيسية أو أطباق جانبية.

  • تعرّفي معنا اليوم على طريقة عمل السمك المشوي المقرمش، من الوصفات العالمية اللذيذة، ويعتبر من الغذاء الصحي لك ولعائلتك، نقدمه لكِ اليوم بطريقة سهلة وجديدة. جرّبي أيضاً طريقة عمل سمك مشوي على الطريقة المكسيكية.
  • نقدم لكِ طريقة عمل أجنحة الدجاج الحريفة المخبوزة من المطبخ المكسيكي في خطوات سهلة، حتى تتقني عمل أكلات الجانبية والمقبلات من المطبخ العالمي. قد تهمك أيضاً طريقة عمل صينية سباغيتي بالصلصة ومزيج الجبن.
  • تعرفي على طريقة عمل صينية الدجاج بالبروكلي والشوربة في خطوات سهلة وسريعة من المطبخ الإيطالي، والتي بالتأكيد ستنال إعجابك. إذا كنتِ من محبي عمل طبخات الدجاج المميزة، جرّبي أيضاً طريقة عمل أجنحة الدجاج الحريفة المخبوزة.
  • تعلمي طريقة عمل صينية سباغيتي بالصلصة ومزيج الجبن من المطبخ الإيطالي في خطوات سهلة جداً، لتجددي في عمل وصفات الباستا والمعجنات على مائدتك، قد يهمك أيضاً تعلم طريقة عمل سلطة البصل بالجبن المخبوزة.
  • تعرّفي على طريقة عمل معكرونة بالجمبري والطماطم المشوية وهي وصفات طبخ سهلة وسريعة من المطبخ الإيطالي، وتمتّعي بالمذاق الرائع جداً، قدّميها بجانب شوربة السي فود و سلطة الزبادي بالخيار. جرّبي أيضاً طريقة عمل قرنبيط بقطع الدجاج.
  • نقدّم لكِ طريقة عمل صينية البطاطس بالزبيب والدجاج من الوصفات المصرية اللذيذة لتجرّبيها في العزائم والمناسبات بخطوات سهلة وبسيطة وتتميزي على مائدتك بمذاقها الرائع جداً وسيحبها الجميع،. جرّبي أيضاً طريقة عمل الروبيان بانيه.
  • وصفتنا الشهية اليوم هي طريقة عمل السبانخ باللحم الضاني من المطبخ المصري، وتعتبر من الغذاء الصحي لاحتوائها على السبانخ المفيدة جداً للجسم، حضرّيها بخطوات سهلة وبسيطة واستمتعي بطعمها اللذيذ. جرّبي أيضاً طريقة عمل قرنبيط بقطع الدجاج.
1
93
شاركونا بتعليقاتكم
 
 
   
>