0
وصفات تشيز كيك سهل وبسيط
116 وصفة

تشيز كيك سهل

 تشيز كيك سهل هي حلى سهل في مكوناتها، ويحبها الجميع أطفالًا وكبارًا. يُعرف بأن منشأها الأصلي أمريكا، وانتشرت من هناك إلى كل أنحاء العالم. تنوعت أشكال وأنواع التشيز كيك بمرور الوقت، حتى أصبح هناك ما لا يقل عن عشرات الوصفات المختلفة للتشيز كيك في العالم. تشيز كيك سهل الزبادي هي حلى سهل وبسيط للغاية في إعداده.

 
تختلف تشيز كيك سهل بالزبادي عن تشيز كيك العادية، في طبقة الحشوة الكريمية، ففي التشيز كيك العادية تكون عباره عن قشطة وجبنة كريمية وبيض. أما تشيز كيك سهل بالزبادي فالحشوة الكريمية تتكون من زبادي وحليب بودرة وبيض وسكر. ويتم وضعها في الفرن مثل التشيز كيك أو الحلويات العادية. ويمكن عمل تشيز كيك بارد بالزبادي عن طريق عدم وضع البيض وإضافة الجيلاتين، ووضعها في المبرد لمدة 6-8 ساعات.
 
ويُمكن إضافة طبقة ثالثة وهي طبقة الصلصة والتزيين، فمن الممكن أن تغطّى و تزيّن التشيز كيك سهل بالزبادي بالصلصة المُفضّل لديك، مثل صلصة الفراولة أو صلصة التوت أو الشوكولاتة أو التوفي، مع إضافة بعض قطع الفاكهة الطازجة، أو تزيينها بالكراميل والكريمة المخفوقة.
 
  • لما لا تجربي معنا اليوم طريقة عمل التشيز كيك بجلي الرازبيري، وهي من الوصفات العالمية، قدميها لضيوفك مع الهوت شوكليت اللذيذ وابهريهم بوصفاتك السهلة واللذيذة، جرّبي أيضاً طريقة عمل التشيز كيك ببشر الأناناس.
  • حضري معنا اليوم بخطوات سهلة وبسيطة، طريقة عمل تشيز كيك لذيذ غير مخبوز، احضرناها لكِ من المطبخ العالمي، جربيها واشعري بالفرق في حالتك المزاجية بعد تناولها، وهي من الوصفات السهلة والبسيطة، جرّبي أيضاً طريقة عمل تشيز كيك أكواب بصلصة الرازبيري.
  • جرّبي معنا اليوم طريقة عمل حلى التشيز كيك بالزبادي والفراولة، من الحلى العالمية السهلة والبسيطة ، تعرفي أيضاً معنا على طريقة عمل تشيز كيك بالموز والنوتيلا .
  • إليك طريقة عمل تشيز كيك سهل غير مخبوزة بالبسكويت، من الحلى العالمية وهو حلى سهل و لذيذ يتميز بمذاقه الرائع سيحبه جميع أفراد عائلتك، وقد يهمك أيضاً طريقة عمل تشيز كيك الجيلي.
  • حضري معنا اليوم بخطوات سهلة وبسيطة، طريقة عمل تشيز كيك بسموثي المانجو، احضرناها لكِ من المطبخ العالمي، جربيها واشعري بالفرق في حالتك المزاجية بعد تناولها، وهي من الوصفات السهلة والبسيطة، جربي أيضاً طريقة عمل تشيز كيك الزبادي بالكريمة المخفوقة.
  • إليك طريقة عمل تشيز كيك سهل بصلصة الشوكولاته الغنية، من الحلى العالمية وهو حلى سهل ولذيذ يتميز بمذاقه الرائع سيحبه جميع أفراد عائلتك، وقد يهمك أيضاً طريقة عمل تشيز كيك الجيلي.
  • إليكِ طريقة عمل حلى سهل : دونات الشوكولاته بزبدة الفول السوداني، حضريها لعائلتك اليوم وتمتعي بمعهم بمذاقها اللذيذ وهي من الوصفات العالمية، حضريها بخطوات سهلة وبسيطة، جرّبي أيضاً طريقة عمل حلى سهل : المشمش المجفف المحشو بالكريما والمكسرات.
1
17
شاركونا بتعليقاتكم
 
 
   
>