0
وصفات كب كيك سريعة وسهلة التحضير
63 وصفة

كب كيك

كب كيك هي حلى سهل وبسيط عبارة عن كيكة صغيرة مصممة لتقديمها لشخص واحد، وعادة مايتم تقديمها في أكواب ورقية صغيرة مصممة خصيصًا لهذا النوع من الحلوى. وتزيّن بفروستينغ مشابه لفروستينغ تزيين الكيكة العادية، والذي يكون عادة عجينة السكر أو الشوكولاتة أو كريمة الخفق أو الفواكه والكراميل والكريمة الزبدية، ونظرًا لأن حجم الكب كيك صغير فمن الممكن استخدام انواع السكاكر والمارشملو المختلفة في تغطيتها.

على الرغم من أنه لا يوجد أصل معروف للكب كيك، ولكن يُرجح أنها تعديل أمريكي على الكيكة التقليدية. غالبًا ما يتم تحضيرها في حفلات أعياد ميلاد الأطفال بعد أن تُزين بالأشكال والألوان المُبهجة، وتحتوي على كمية كبيرة من الشعرات الحرارية لذلك ينتشي الأطفال بمجرد تناولها. يُحضّر الكب كيك من الطحين، والسكر، والبيض، والحليب، والبيكنغ باودر، والزبدة، والفانيليا والملح.

عادة لا يتم حشو كب كيك ويتم الاكتفاء بتزيينه، وذلك نظرًا لصغر حجمه الذي لا يسمح بذلك، ولكن بالرغم من ذلك، ففي بعض الأحيان يتم حشوها بكريما الفانيليا أو بكريما الشوكولاتة.
 

  • طريقة عمل كاب كيك بالحامض بالفيديو
  • إليك طريقة عمل حلى سهل كب كيك شوكولاته محشو بصلصة الفراولة، من الحلى العالمية اللذيذة سيحبها ضيوفك كثيراً وستستمتعين بطعمها الشهي، يمكنك أن تجرّبي أيضا طريقة عمل حلى سهل كب كيك بالقرع ومكعبات الكمثرى.
  • نميل بالطبع إلى تناول الآيس كريم والبطاطا المقلية وكل ما هو غير صحي بعد الرجوع من يوم متعب في العمل من أجل الاسترخاء أمام شاشة التلفاز مع تناول هذه الأطعمة، ولكن ماذا لو كان هناك بدائل صحية وخفيفة يمكنكِ تناولها بدلاً من ذلك؟
  • إليك طريقة عمل حلى سهل كب كيك القرع بالكريمة المخفوقة واللوز، من الحلى العالمية اللذيذة سيحبها صغارك كثيرا وستستمتعين بطعمها الشهي، يمكنك أن تجرّبي أيضا طريقة حلى سهل البطاطا الحلوة بالمارشيميلو في قشر البرتقال.
  • لما لا تجربي معنا وصفتنا اللذيذة اليوم وهي طريقة عمل كب كيك سهل محشو بالإم أند إمز: حلى عشاء سهل، من الحلى العالمية التي يعشقها الصغار والكبار أيضاً، نقدمها لكِ بخطوات سهلة وبسيطة، قد يهمك أيضاً التعرف على طريقة عمل صينية الشوفان المخبوز بالأناناس : حلى عشاء سهل.
  • اليك طريقة عمل حلى سهل كب كيك بالقرفة، من الحلى العالمية اللذيذة سيحبها ضيوفك كثيراً وستستمتعين بطعمها الشهي، يمكنك أن تجرّبي أيضاً طريقة عمل حلى سهل كب كيك بالقرع ومكعبات الكمثرى.
  • اليك طريقة عمل حلى سهل كب كيك بالقرع بالمكسرات المجروشة، من الحلى العالمية اللذيذة سيحبها صغارك كثيرا وستستمتعين بطعمها الشهي، يمكنك أن تجرّبي أيضاً طريقة حلى سهل البطاطا الحلوة بالمارشيميلو في قشر البرتقال.
1
9
شاركونا بتعليقاتكم
 
 
   
>