0
وصفات كيك سهل وسريع
302 وصفة

كيك

كيك هي نوع من أنواع الخبز، شكلها الأشهر حاليا بأنها حلى مخبوزة في الفرن باختلاف مكوناتها، ولكنها قديمًا عُرفت بشكل الخبز المقلي وعادة ماكان شكلها أسطواني. أغلب أنواع الكيك تقوم على استخدام الطحين والسكر والزبدة أو الزيت، واللبن والمواد الرافعة مثل البيكينغ باودر والبيكينغ صودا. قد تُضاف عليها مكونات أخرى لجعلها أكثر اختصاصًا مثل العصائر، والفواكه الطازجة والمجففة، ومختلف أنواع المكسرات.

 

كثيرًا ما يتم استخدام أنواع الفروستينغ المختلفة لتغطية الكيكة، مثل عجينة السكر أو الشوكولاتة أو كريمة الخفق أو الفواكه والكراميل والكريمة الزبدية. وأحيانًا لا يتم استخدام فروستينغ على الكيكة وتقدّم كنوع من حلى سهل وبسيط مع المشروبات الساخنة أو الباردة. يتم عمل الكيك في المناسبات مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد والتخرج، أو عملها ك حلى عشاء عائلي.

 

لل كيك العديد من الأنواع مثل كيكة التمر وكيكة البرتقال وكيكة السينابون وتشيز كيك وكيكة الدخن، والكثير من الأنواع الأخرى العديدة. وكان لل كيك أدوار تاريخية في إدخال السرور على قلوب البشر البسطاء في الأوقات العصيبة مثل فترة الكساد الكبير في أمريكا، نظرًا لأن مكوناتها سهلة وليست باهظة الثمن

1
44
شاركونا بتعليقاتكم
 
 
   
>