0
اكلات تايلاندية
10 وصفة

اكلات تايلاندية

 

تتكون الوجبات التايلندية من طبق شهير وهو الأرز ويعتبر الشعب التايلندي من أكثرالشعوب المستهلكة للأرز محلياً
أكثر من 100 كيلوغرام من الأرز للشخص الواحد في السنة.

مميزات المطبخ التايلندي :

وجبات المأكولات التايلدية تتكون من مكونات عطرية تشبع حواسنا الخمس ومن المعروف تميزه بالطعم الحار اللذيذ.
من الممارسات القديمة للتايلاندين وشعوب قبائل التلال في شمال تايلاند تناول الأرز المسلوق باليد أوتشكيله على شكل
كرات باليد وكذلك التايلاندين المسلمين يأكلون كثير من الأحيان الطعام في ايديهم فقط.

وصفات واكلات تايلاندية مميزة

  • جرّبي معنا طريقة عمل البيتزا التايلندية من الوصفات العالمية، نقدّمها لك بخطوات سهلة وتعتبر من المعجنات الشهية التي سيحبها جميع أفراد عائلتك. قد يهمك أيضاً طريقة عمل سوفليه البروكلي بالجبن.
  • هل تحبين ثمرة المانجو؟ اليوم يمكنك تحضيرها لتصبح سلطة شهيّة تزين مائدتك مع النعنع والجزر والخيار وحبوب الكاجو، يضاف إليها الصوص الشهيّ من الزنجبيل والعسل والحامض لطعم قوي مميّز بالتأكيد سيحظى على إعجاب كل من حولك. شاهد يالفيديو لتتعرفي على الطريقة خطوة بخطوة.
  • المطبخ الآسيوي معروف بجماله وتميّزه، وبالسلطات الشهية المصنوعة من الخضار الطازج والأعشاب ذات النكهات الرائعة. اليوم نقدم لكِ سلطة لحم العجل على طريقة المطبخ التايلاندي وتعتبر وجبة متكاملة في حد ذاتها لاحتوائها على جميع العناصر الأساسية كما أنها غنية وخفيفة. شاهدي الفيديو بالخطوات.
  • نقدم لكي طريقة عمل شوربة فواكه البحر من المطبخ التايلاندي في خطوات سهلة، حتى تتقني و تتفنني في عمل مختلف اكلات ثمار البحر من المطبخ العالمي، قد تهمك أيضا طريقة عمل غموس السلطعون.
  • نقدم لكي طريقة عمل صوص زبدة الفول السوداني في خطوات سهلة و سريعة، حتى تتقني عمل وصفات الصوص التي تقدم مع الاكلات التايلندية، انظري أيضا طريقة عمل صوص أرابياتا.
  • تعرفي معنا على طريقة عمل شاي بالحليب والتوابل، وهي من المشروبات التايلندية السريعة واللذيذة والتي نقدمها لكِ من المشروبات الدافئة في خطوات سهلة جداً. تعرفي أيضاً على طريقة عمل عصير المانجو بالسبانخ والأناناس.
  • نقدم لكِ طريقة عمل زهرة باللحم المفروم والجبن من المطبخ التايلاندي في خطوات سهلة. حتى تتقني عمل الأكلات السهلة من المطبخ العالمي، قد تهمك أيضاً طريقة عمل ناجتس في الفرن.
1
2
شاركونا بتعليقاتكم
 
 
   
>