0
وجبات اطفال
68 وصفة

وجبات اطفال

 
وجبات الأطفال هي الأكلات التي يتم عملها خصيصًا للأطفال، وتكون في الغالب مغرية و في نفس الوقت مغذية، حتى يتناولها الاطفال بدون أن يرهقوا الأمهات‪،‬ كما تمدهم أيضا بالطاقة و العناصر الغذائية المهمة اللازمة لنموهم . يوجد الكثير من أنواع وجبات الأطفال
 

الوجبات المنزلية :

حتى تجعلي الوجبة المنزلية مغرية لأطفالك و يتاولونها بسهولة، يمكن أن تجعليها بمكونات يحبونها مثل الكفتة و الباستا بالدجاج و شوربة الخضار، كما يمكنك أيضا تحضير المعجنات السريعة والبيتزا التي يحبها الأطفال .
 

الوجبات السريعة :

أكثر الوجبات التي يحبها الأطفال هي الوجبات السريعة، ولكن لأنها غالبا ما تكون ضارة بالصحة و ل تضمنين جودة المكونات، من المفضل أن تصنعيها بنفسك في المنزل بخطوات سهلة و سريعة، فيمكنك أن تعدي:
  1. الناجتس
  2. الدجاج المقلي
  3. البرجر الشهي
  4. البطاطس المقرمشة
  5. المقليات المغرية
 

الساندوتشات :

يحب الأطفال تناول الساندويتشات لأنها سهلة في الأكل ولا يستلزم تناولها سوى اليدين فقط دون الحاجة إلى الجلوس على طاولة الطعام، لذا بإمكانك إعداد مختلف أنواع الساندوتشات الشهية لأطفالك.
 

الوجبات المغذية :

غالبًا ما يرفض الأطفال تناول الوجبات المغذية و الخضروات، لذا يتوجب عليكي أن تدخليها كمكون خفي في الوجبات الأخرى، فيمكنك أن تطحنيها و تدخليها في عمل البرجر أو البيتزا و المعجنات، كما يمكنك أن تضيفي بعض السلطة أو الخضروات في الساندويشات. وبهذا يحصلون على وجبة متوازنة بدون أن يتذمروا أو يرهقوك بعدم تناولها.

وصفات ووجبات اطفال مميزة

  • حضري لأطفالكِ في المنزل تشيبس الجبنة، الطريقة بالفيديو
  • حلى البسكويت بالنسكافيه و الكريمة حلى قهوة لذيذ و بسيط يحبه الكبار قبل الأطفال ، و هو حلى سهل وسريع مثل حلى الكاسات، حلى المارس و كيكة البرتقال . يمكن تقديمه حلى عشاء. إليكي طريقة عمل حلويات للأطفال سهلة و سريعة بالصور
  • كوردن بلو الدجاج من وصفات دجاج لذيذة يحبها الكبار و الصغار لذا إليكي طريقة عمل سهله لتحضيرها بالمنزل كلما طلبها أولادك و يمكن أن تقدميها مع باستا خضار ، شوربة دجاج بالكريمة و سلطة سيزر. إليكي طريقة عمل اكلات دجاج سريعة
  • تعلمي طريقة عمل مكرونة بالصلصة البيضاء بالصور اللذيذة في خطوات سهلة جدا، تعد من أشهر وجبات الأطفال في المطبخ الإيطالي، ستعجبك أيضا طريقة عمل ناجتس الدجاج بالفرن.
  • تعلمي طريقة عمل كيش السبانخ بالصور، نقدمه لكي اليوم في خطوات سهلة حتى تستطيعي أن تتفنني في عمل مختلف وجبات الأطفال الموجودة في المطبخ الإيطالي، يمكنك أيضا تعلم طريقة عمل مافن الجزر و الموز.
  • إليكي طريقة عمل أقراص البطاطس المبشورة في خطوات سهلة جدا، لتتمكني من عمل ألذ وجبات الأطفال من المطبخ الأمريكي الشهير، إذا أعجبتكي هذه الوصفة ستعجبك أيضا طريقة عمل النقانق المقلية بالصور.
  • وصفة اليوم هي طريقة عمل جلاش محشي بالسبانخ والجبن الفيتا في خطوات سهلة جدا، نقدمه لكي من المطبخ الأوروبي حتى تتميزي في عمل وجبات الأطفال المغذية و اللذيذة، تعلمي أيضا طريقة عمل ساندويشات برجر الديك الرومي.
1
10
شاركونا بتعليقاتكم
 
 
   
>